جوجل تعطي نفسها تحول. أعلنت الشركة اليوم عن انه حصل بعض التغييرات على شعارها الشهير والعلامات التجارية الشاملة. انها أيضا قامت بتغييرات على تصميم صفحات نتائج البحث عبر الهاتف الجوال.
وتقول الشركة انها تقوم بإجراء هذه التغييرات ذلك لأن طريقة تفاعل الناس مع منتجاتها قد تغيرت. والفكرة هي عن شعار جديد وهوية الأسرة لتعكس "هذا الواقع ويظهر لك عندما يعمل سحر جوجل بالنسبة لك، حتى على أصغر الشاشات."
فما الذي تغير؟ ألوان جوجل القديمة لا تزال هناك، ولكن انتقلت الشركة من الخط الرقيق إلى خط بلا الرقيق لشعارها الكامل. اما رمزها، قامت جوجل بعيدا عن حرف 'g' الازرق الصغير وحل محلها حرف 'G' ذو الاربع ألوان.
"نعتقد أننا قد اتخذنا الأفضل من جوجل (بسيطة، مرتب، ملونة، ودي)، وإعادة صياغة ذلك ليس فقط لجوجل اليوم، ولكن لجوجل المستقبل"، كتبت الشركة في إعلان اليوم.
"نعتقد أننا قد اتخذنا الأفضل من جوجل (بسيطة، مرتب، ملونة، ودي)، وإعادة صياغة ذلك ليس فقط لجوجل اليوم، ولكن لجوجل المستقبل"، كتبت الشركة في إعلان اليوم.
New Google logo: WIP pic.twitter.com/ZGc2AN0Yb2
— Laura Melahn (@lauramelahn) September 1, 2015
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق